شركة مكافحة حشرات في رأس الخيمة

من الضروري دائمًا الاعتماد على شركة مكافحة حشرات في رأس الخيمة، حيث تكمن أهمية مكافحة حشرات المنازل في وقاية الممتلكات من الأضرار البالغة والمحتملة عن انتشارها فيها مثل تلف الشبكات الكهربائية، وفي حماية الصحة العامة من الأمراض الخطيرة،  فضلًا عن تعزيز الراحة النفسية في المكان، حيث تقوم شركة الصخرة بتوفير خدمة مكافحة الحشرات لعملائها لمساعدتهم على التمتع بهذه الفوائد وذلك عبر تقديمها للطرق الفعالة والآمنة للقضاء نهائيًا على مختلف أنواع الحشرات كما سنبين في السطور التالية.

شركة حشرات في رأس الخيمة

تعتبر الصخرة بمثابة أبرز شركة حشرات طائرة وزاحفة في رأس الخيمة، إذ يعزي السبب وراء ذلك إلى تمتعها بخبرة واسعة وكبيرة في مكافحة كل أنواع الحشرات، وإلى قدرة فريق العمل لديها على تحديد نوع الحشرة المنتشرة في المباني التجارية أو الصناعية، وكذلك تحديد مكان تواجدها ومن ثم اختيار الطريقة المناسبة والمواد الأكثر فعالية في قتلها أو طردها من المبنى، كما أن شركة حشرات المباني تمتاز بتقديمها لخدماتها بسرعة ودقة عالية وهو ما يساعد على تلبية احتياجات العملاء بكفاءة.

شركة لقتل الحشرات في رأس الخيمة

تضمن الصخرة شركة لقتل الحشرات السلامة لجميع عملائها، حيث إنها تولي اهتمامًا كبيرًا للأمان في مختلف مراحل عملية السيطرة والمكافحة، فضلًا عن ذلك فإن شركة لقتل الحشرات تستعمل المواد المُصرح بها من قِبل وزارة الصحة والتي تتسم بعدم تشكيلها لأي خطر سواء على صحة الإنسان أو صحة الحيوانات الأليفة، كما أن الموظفين لديها متدربين على استخدام هذه المواد بشكل آمن وسليم.

شركة مكافحة حشرات في رأس الخيمة
شركة مكافحة حشرات في رأس الخيمة

شركة تنظيف حشرات في رأس الخيمة

يمكن من خلال الاستعانة بواسطة شركة تنظيف حشرات المنازل أن يتم التخلص بكل سهولة من هذه الحشرات وفي وقت وجيزة وذلك في حالة فشل الطرق المنزلية المعتادة، حيث إن الصخرة وهي شركة تنظيف حشرات مختلف المباني تقوم بتوفير المواد القوية والتي تعمل على تدمير الجهاز العصبي للحشرة وتؤدي إلى موتها على الفور لا سيما إن كانت ضارة، كما توفر المواد المؤدية إلى شعور الحشرات بالنفور والمساهمة في فرارهم من المبنى إلى الخارج على الفور.

مكافحة الحشرات المنزلية في رأس الخيمة

تعتبر مكافحة الحشرات المنزلية والقضاء عليها نهائيًا بمثابة الأولوية بالنسبة لشركة الصخرة، وذلك لسعيها وراء حماية صحة وسلامة الإنسان إلى جانب ممتلكاته من مختلف المخاطر والأضرار، حيث تتمثل طرق مكافحة الحشرات المنزلية في اتباع الطرق الوقائية كالحفاظ على نظافة المنزل واستعمال طاردات الحشرات، وفي اتباع الطرق العلاجية كاستخدام المواد الكيميائية الآمنة تمامًا.

مكافحة حشرات مع الضمان في رأس الخيمة

توفر شركة مكافحة حشرات مع الضمان وهي الصخرة الاطمئنان وراحة البال، وذلك عبر تقديم ضمان لمدة محددة على فعالية المكافحة، حيث من الممكن للعميل أن يقوم من خلاله الاستعانة بخدمات الشركة مرة أخرى في حالة ظهور أي حشرة جديدة، كما أن خدمة مكافحة حشرات مع الضمان لا يتم تقديمها بمفردها فهي تتم إلى جانب خدمة الصيانة الدورية من أجل ضمان استمرار خلو المبنى تمامًا من الحشرات.

أبرز الخدمات المقدمة من شركة مكافحة حشرات في رأس الخيمة

تقدم شركة الصخرة العديد من الخدمات والتي تفيد في مكافحة الحشرات سواء كانت الطائرة أو الزاحفة التي تتسلل عادة إلى المنازل والمباني التجارية، فمن هذه الخدمات:

مكافحة القوارض والفئران

تعد مكافحة القوارض والفئران بمثابة واحدة من الأمور التي تشغل بال ربات البيوت نظرًا لكون هذه الحيوانات مخيفة بالنسبة لهن، لذا فإن شركة الصخرة  قامت بتوفير خدمة مكافحة القوارض والفئران، حيث تتمثل الطرق التي تتبعها عند تقديم الخدمة فيما يلي:

  • رش القليل من مسحوق البطاطس في مختلف أركان المنزل، فبمجرد أن تتناوله القوارض سوف يتضخم في أمعائها ويؤدي إلى موتها.
  • توزيع مصائد الجرذان في المنزل بعدها تزويدها بإحدى الوجبات التي تفضلها الفئران، حيث إنها لا تتسبب في قتلها بل تساعد على إطلاق سراحها بعيدًا عن المنزل.
  • استخدام خليط البصل والثوم ووضعه في أماكن وجود هذه الحيوانات إذ إنه يؤدي إلى نفورها وبالتالي خروجها من المنزل سريعًا.
  • تبنى قطًا باعتباره من الحيوانات التي تتغذى على الفئران حيث إنه سيقوم بمهمة اصطيادها.

مكافحة الصراصير

يُمكن مكافحة الصراصير من خلال استخدام المواد الطبيعية، أو المركبات المصنعة، إلى جانب إجراء بعض الأمور التي تساهم في منع تكاثرها، ففي النقاط التالية سوف نشير إلى كيفية مكافحة الصراصير بالتفصيل: 

  • التخلص من مصادر الطعام والتي تتسبب في جذب الصراصير بكل سهولة، وذلك من خلال تفريغ حاويات القمامة وتنظيف طاولة الطعام جيدًا أو تنظيف حوض الجلي.
  • القيام بإصلاح تسربات المياه والتي قد تحدث من الصنابير أو من أنابيب التصريف، حيث إن الصراصير تفضل عادة التواجد في المياه الناتجة من التسرب.
  • رش القليل من خليط الصابون السائل والماء في أرجاء المنزل حيث يعمل الصابون على تكوين طبقة رقيقة نسبيًا على المسام مما تؤدي إلى اختناق الصرصور.

مكافحة البق

إن طرق مكافحة البق التي تتبعها شركة الصخرة عديدة، حيث من الممكن أن يتم مكافحة البق بالطرق المنزلية المعتادة أو من خلال اللجوء للتقنيات الحديثة وإرشادات السلامة من البق وبيوضه كما سنبين في النقاط التالية:

  • استعمال التقنية الأمريكية، إذ إنه يتم خلالها استخدام شبكة مصنوعة من الألياف والخيوط الدقيقة من أجل اصطياد البق من أرجله وإعاقة قدرته على الحركة وكذلك على التكاثر.
  • القيام بسد جميع الثقوب والشقوق المتوقع أن يعيش البق فيها وينمو أو يتكاثر.
  • تعريض أغطية الأسرة المستعملة يوميًا لأشعة الشمس للقضاء على البق، ويفضل غسلها بواسطة المياه المغلية لأنها تعمل على قتل البق بسرعة وسهولة.
  • استخدام مجففات الشعر حيث إن البق لا يستطيع تحمل درجة الحرارة العالية الصادرة منها.

مكافحة النمل الأبيض

لا يوجد طريقة واحدة يمكن اتباعها بهدف مكافحة النمل الأبيض، حيث إنه هناك العديد من الطرق المساهمة في القيام بذلك، ففيما يلي سوف نشير إلى أبرز طرق مكافحة النمل الأبيض:

  • استعمال الغاز الطبيعي من خلال توزيعه في المنزل بطريقة آمنة حيث إنه يتخلص من النمل الأبيض بفاعلية في غضون مدة لا تزيد عن يوم واحد.
  • استخدام المبيدات المصنوعة من حمض البوريك والذي يتسلل بسهولة إلى الجهاز العصبي لدى النمل ويؤدي إلى قتله بعد تجفيفه.
  • رش الأماكن التي ينتشر فيها النمل الأبيض بالبوراكس لمدة أسبوع للقضاء عليه نهائيًا.

أبرز الطرق المستخدمة من شركة مكافحة حشرات في رأس الخيمة

تساعد بعض النصائح والتي يُمكن اعتبارها بمثابة طرق لمكافحة الحشرات على التخلص بفاعلية من مختلف الأنواع المزعجة لا سيما الصراصير والبق والنمل، فمن أهم هذه النصائح ما يلي:

  • استعمال الناموسيات والتي تعمل على منع دخول الحشرات الطائرة وبالأخص البعوض إلى المنزل.
  • استخدام طاردات الحشرات المتوفرة في مختلف الأسواق والتي تُعرف باسم المبيدات مثل الرذاذات والكريمات، ويُمكن استخدام الأجهزة الكهربائية.
  • القيام بسد الثغرات الموجودة في الأبواب والجدران والنوافذ بواسطة المعجون أو السيليكون لضمان عدم دخول الحشرات للمنزل.
  • شراء الطعوم السامة في حالة عدم وجود أطفال في المنزل أو حيوانات أليفة فهذه الطعوم يوجد بها مبيدات حشرية قوية تعمل على جذب الحشرات إليها من أجل قتلها.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

اتصل الان

error: Content is protected !!
Scroll to Top