شركة تنظيف مكيفات في أبو ظبي

تقدم شركة تنظيف مكيفات في أبو ظبي مجموعة من الخدمات المميزة للعملاء في كل مكان، وذلك لأنها تعتمد على فريق تم تدريبه على أعلى مستوى من أجل تقديم خدمات عالية الجودة، وفي الوقت ذاته نعتمد على أحدث الوسائل التكنولوجية والأجهزة الحديثة التي تساعد في إتمام المهام بدقة.

تنظيف مكيفات سبليت في أبو ظبي 

في شركة الصخرة نقدم خدمة تنظيف مكيفات سبليت في أبو ظبي، وذلك بالاستعانة بفريق العمل الماهر والأدوات المتطورة التي تسهل من أداء المهمة على أكمل وجه.

  • في البداية نقوم بفصل مصدر التيار الكهربائي عن المكيف منعًا لحدوث أي مشكلة.
  • نبدأ في تنظيف الوحدة الداخلية، وذلك بالاعتماد على فرشاة ناعمة أو مكنسة كهربائية من أجل إزالة الأتربة الموجودة على الشبكة الأمامية والخلفية والجوانب، بالإضافة إلى تنظيف الفلتر وذلك عن طريق غسله بالماء والصابون، وتجفيف الأجزاء المغسولة جيدًا.
  • من ثم نقوم بتنظيف الوحدة الخارجية وذلك عن طريق إزالة الغبار بفرشاة ناعمة، واستخدام الماء والصابون بقطعة قماش نظيفة، ولكن تجنب استخدام كميات كبيرة من الماء، وتأكد من تجفيف الوحدة الخارجية.
  • ننظف المبخر، ومن ثم بإعادة تركيب الوحدة الداخلية والخارجية، ونتأكد من ربطها بإحكام، ومن ثم نقوم بتشغيل المكيف حتى نقوم باختباره والتأكد من أداءه الصحيح.
  • علمًا أنه يجب الاهتمام بعملية تنظيف المكيف وذلك بالاستعانة بواحدة من الشركات المتخصصة ومنها شركة تنظيف مكيفات في أبو ظبي، وذلك كل شهرين على الأقل من أجل الحفاظ على جودة الهواء الخارج من المكيف، ومن الأفضل ألا يقوم العميل بتنظيفه بنفسه.

تنظيف مكيفات شباك في أبو ظبي 

تعتبر عملية تنظيف مكيفات شباك في أبو ظبي واحدة من أسهل العمليات التي نقوم بتقديمها في شركة الصخرة، وذلك بفضل فريق العمل صاحب المهارة والخبرة الكافية، وذلك عن طريق اتباع الآتي:

  • أولًا نقوم بإيقاف الكهرباء عن المكيف، ومن ثم نبدأ في إزالة الغطاء الخارجي، وذلك بالاستعانة بالأدوات المناسبة لأنه قد يكون مثبت بمسامير أو قفل لولبي.
  • نقوم بتنظيف الفلتر وكافة الأجزاء القابلة للإزالة داخل المكيف، على سبيل المثال الشبكات، الألواح، قد تحتاج في بعض الأحيان إلى الاعتماد على مجموعة من الأدوات من أجل فك الملحقات.
  • بدلًا من غسل كل جزء على حدة يمكنك أن تقوم بتجهيز حوض كبير من أجل الغسيل، وذلك عن طريق وضع حوض كبير وملأه بالماء والصابون، أو إضافة محلول تنظيف الفلاتر المخصص في حالة توافره.
  • بالاعتماد على فرشاة ناعمة أو قطعة من القماش نقوم بفرك الأجزاء المتسخة لإزالة الأتربة والشوائب من عليها، احرص على تكرار عملية التنظيف حتى تتأكد من التخلص من الشوائب تمامًا.
  • بعد الانتهاء من الغسيل يأتي دور الشطف والتجفيف، من ثم نبدأ في تركيب الأجزاء المفككة بحذر في المكان الأصلي.
  • حتى نتأكد من كفاءة عمل المكيف بعد التنظيف وجودة الهواء نقوم باختبار المكيف ومراقبة طريقة عمله.
شركة تنظيف مكيفات في أبو ظبي
شركة تنظيف مكيفات في أبو ظبي

تنظيف مكيفات مركزية في أبو ظبي

تعتبر عملية تنظيف مكيفات مركزية في أبو ظبي معقدة بعض الشيء ولكن بكل سهولة عن الاعتماد على شركة تنظيف مكيفات في أبو ظبي يمكنك أن تتمم المهمة، وذلك لأننا نعتمد علي الطريقة التالية:

  • في البداية تأكد من فصل المكيف عن التيار الكهربائي، وذلك من أجل سلامة العمال.
  • نبدأ في غسل الفلتر بالماء والصابون وتركه ليجف تمامًا.
  • من ثم نقوم بتنظيف المكثف وذلك بالاعتماد على فرشاة ناعمة لإزالة الأتربة والشوائب، وفي المناطق التي تحتوي على أوساخ صعبة من الممكن استخدام الماء والصابون.
  • نقوم بتنظيف المبادل الحرارية، بالإضافة إلى صينية الصرف، وذلك من أجل تجنب تراكم المياه بداخلها ونمو العفن الذي يسبب الرائحة الكريهة والمشاكل الفنية في المكيف.
  • بعد التأكد من جفاف كافة الأجزاء نبدأ في إعادتها لمكانها بشكل صحيح.
  • في الخطوة النهائية نتأكد من نظام تشغيل التكييف ونقوم باختبار أدائه، والتأكد من أنه يعمل بشكل صحيح.

تنظيف مكيف صحراوي في أبو ظبي

هناك مجموعة من أنواع المكيفات التي اعتمد عليها الأفراد منذ سنوات طويلة في الإمارات العربية المتحدة، ولذلك يجب الاستعانة بشركة متخصصة عند الإقبال على تنظيف مكيف صحراوي في أبو ظبي.

  • بعد أن نقوم بإيقاف مصدر الطاقة نبدأ في إفراغ الخزام من الماء، والاعتماد على الماء الدافئ من أجل تنظيفه، إلى جانب الصابون، وتجفيف الخزان جيدًا بعد التنظيف.
  • نقوم بإزالة الفلاتر والوحدة الداخلية ومسحها بقطعة قماش مبللة بالماء ومحلول التنظيف، في بعض الأحيان قد تحتاج إلى فرشاة ناعمة من أجل إزالة الأتربة الصعبة.
  • من ثم ننتقل إلى عملية تنظيف الوحدة الخارجية من أي غبار أو أتربة.
  • نبدأ في تجفيف كافة الأجزاء التي قمنا بتنظيفها، ومن ثم نعيد تركيبها بشكل دقيق.
  • نملأ الخزان بالماء النظيف ونقوم بتشغيل المكيف الصحراوي حتى نتأكد من أنه يعمل بالطريقة الصحيحة.

تنظيف مكيف جري في أبو ظبي 

عملية تنظيف مكيف جرب في أبو ظبي يجب أن تتم بشكل منتظم وذلك حتى تساعد في الحفاظ على كفاءته وجودة الهواء الموجودة في البيئة المحيطة بك بالإضافة إلى خلو المكيف من أي نوع المشاكل الفنية التي تؤثر على مستوى الأداء.

  • قبل أن تبدأ عملية التنظيف يجب أن تتأكد من فصل التيار الكهربائي منعًا لحدوث أي مشاكل.
  • من ثم نبدأ بتنظيف الفلتر والوحدة الداخلية عن طريق مسحها بالقماش النظيف والجاف لإزالة أي غبار أو أتربة، كما يمكن أن تقوم بغسل الفلتر بالماء والصابون ومن ثم تجفيفه جيدًا قبل تركيبه مرة أخرى.
  • نقوم بتنظيف الوحدة الداخلية بالاعتماد على مواد التنظيف المخصصة، ولا نقوم بتعريضها للماء بشكل مباشر.
  • من ثم نتجه إلى تنظيف الوحدة الخارجية باستخدام فرشاة ناعمة أو قطعة من القماش المبللة بالماء، من أجل تنظيفها من أي غبار أو أتربة.
  • نقوم بتنظيف مبادل الحرارة ومكثف الحرارة، ولكن احرص على إتمام العملية برفق شديد.
  • في النهاية قم بإعادة تركيب الأجزاء بشكل صحيح، نقوم بتشغيل المكيف من أجل اختباره والتأكد من أنه يعمل بشكل صحيح.

غسيل مكيف شباك في مكانه في أبو ظبي 

نقدم خدمة غسيل مكيف شباك في مكانه في أبو ظبي حتى نتمكن من تلبية احتياجات العملاء المختلفة، وذلك في أي منطقة داخل أبو ظبي، عن طريق فحص المكيف وفصل مصادر الكهرباء قبل البدء في عملية الغسيل.

من ثم نقوم بتغطية المنطقة المحيطة بالمكيف من أجل حمايتها من رذاذ الصابون عند الغسيل، ونبدأ في تحضير حوض الغسيل، باستخدام قطعة من القماش أو فرشاة ناعمة ننظف السطح الخارجي ونزيل الأوساخ والأتربة.

بعد الانتهاء من عملية التنظيف نقوم بتجفيف السطح، وتعيد تركيب الأجزاء التي قمنا بإزالتها وإزالة الغلاف الموجود حول المكيف، ومن ثم تشغيله للتأكد من جودة الهواء قبل الرحيل.

خدمات متنوعة تقدمها أفضل شركة لتنظيف المكيفات في أبو ظبي 

نحرص على أن نمنح عملائنا مساحة كبيرة من أجل الاستفادة بمجموعة الخدمات المتعددة المتوفرة لدينا، تعرف الآن على خدمات متنوعة تقدمها أفضل شركة لتنظيف المكيفات في أبو ظبي.

تنظيف دكت المكيفات

نقدم لك في شركة تنظيف دكت المكيفات مجموعة من الخدمات المتميزة والتي نتمكن من إنجازها بدقة وإتقان وذلك لأننا نتعامل مع فريق متخصص ومدرب على أعلى المستويات، كما أننا نوفر خدمات الصيانة الشاملة ضد الأعطال.

نحرص على توفير مجموعة من أفضل الخدمات المتميزة للعملاء بأسعار خرافية، ونقدم للعملاء ضمان على كافة الخدمات التي نقدمها لأننا واثقون من مستوى الكفاءة، ونحرص على علاج أي نوع من الأعطال بالاعتماد على قطع الغيار الأصلية.

تنظيف وحدات التكييف

يجب الحفاظ على تنظيف وحدات التكييف كل فترة بشكل دوري وذلك منعًا لتراكم أي نوع من الأوساخ أو الأتربة بداخلها مؤثرة على جودة الهواء، لكن يجب القيام بالعملية بعد فصل مصدر الطاقة عن الجهاز.

من ثم نقوم بتنظيف الفلاتر الموجودة في وحدة التكييف وغسلها بالاعتماد على الماء والصابون أو محلول التنظيف المتخصص، وتركها حتى تجف تمامًا قبل التركيب مرة أخرى، وتنظيف المبادل الحراري بفرشاة ناعمة.

نقوم بعد ذلك بتنظيف المكثف، وإعادة تركيب كافة الأجزاء ومن ثم اختبار المكيف للتأكد من أنه يعمل بالكفاءة المطلوبة.

تنظيف فلاتر المكيفات

تقدم شركة تنظيف مكيفات في أبو ظبي خدماتها المميزة وخصوصًا خدمة تنظيف فلاتر المكيفات، وتختلف أنواع الفلاتر ما بين ما يمكنك أن تقوم بغسله وفي هذه الحالة تستطيع الاعتماد على الماء الفاتر والصابون، أو محلول التنظيف الخاص بالفلاتر.

لكن في هذه الحالة لا بد من التأكد من جفاف الفلتر بشكل نهائي قبل إعادة التركيب، وذلك لأن الرطوبة تتسبب في ظهور رائحة كريهة، والنوع الآخر لا يمكنك أن تقوم بتعريضه للماء على الإطلاق وفي هذه الحالة يتم الاعتماد على فرشاة ناعمة أو مكنسة كهربائية.

غسيل وحدة التكييف الداخلية

تحتاج وحدة التكييف الداخلية إلى تنظيف عميق ما بين الحين والآخر، ولذلك في شركة تنظيف مكيفات في أبو ظبي نقدم لكم خدمة غسيل وحدة التكييف الداخلية، والتي فيها نقوم بالاعتماد على التقنيات الحديثة والأساليب المتطورة التي يتم تنفيذها على أعلى مستويات الجودة بالاعتماد على العمالة الماهرة.

نحرص على أن نقوم بإزالة كافة الأتربة والغبار وحتى الأوساخ العنيدة الموجودة داخل أجزاء التكييف ومن ثم إعادة تركيبه بدقة وتشغيله للتأكد من جودة عملية التنظيف وتأثيرها على الهواء النقي.

غسيل وحدة التكييف الخارجية

لا يمكن إهمال غسيل وحدة التكييف الخارجية كل فترة وذلك منعًا لتراكم الأوساخ العنيدة على السطح، يمكن الاعتماد على قطعة قماش مبللة أو فرشاة ناعمة أو حتى المعدات المتخصصة في هذه العملية، ولكن يجب التأكد من تجفيف كافة الأجزاء الخارجية قبل تركيبها والتشغيل حتى لا تتسبب في حدوث تلف في داخل التكييف.

تنظيف المكيف من الداخل

لا يمكنك أن تقوم بتنظيف المكيف من الداخل قبل أن تقوم بفصل التيار الكهربي عنه منعًا لحدوث أي مشكلة على العمال، ومن ثم الاهتمام باختيار الآلية الأنسب من أجل تنظيف الفلاتر، وتنظيف المبادل الحراري، وصينية الصرف والجمع.

بالإضافة إلى المروحة، كما نقوم في شركة تنظيف مكيفات في أبو ظبي بفحص الأجزاء الداخلية للتأكد من عدم وجود أي تلف قد يحتاج إلى الإصلاح أو التغيير.

تنظيف المكيف من الخارج

تنظيف المكيف من الخارج يساهم في حماية كفاءة المكيف وتوفير الهواء النظيف والمنعش، تقدم شركة تنظيف مكيفات في أبو ظبي هذه الخدمة على أعلى مستويات الجودة لأننا مدركين أن نظافة المكيف كاملًا أمر هام لا بد الالتفات له بالاستعانة بالأيادي الماهرة والأساليب التقنية الحديثة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

اتصل الان

error: Content is protected !!
Scroll to Top