شركة تنظيف مكيفات في دبي

تتعرض المكيفات إلى العديد من الأعطال على مدار عمرها الافتراضي، وإن أكثر ما يزيد من عمرها الافتراضي هو الحفاظ على عمليات الصيانة والتنظيف حتى نتمكن من اكتشاف الأعطال بشكل مبكر والتعامل معها بحزم، وذلك عن طريق الاستفادة من خدمات شركة تنظيف مكيفات في دبي.

تنظيف مكيفات سبليت في دبي

في شركة تنظيف مكيفات سبليت في دبي نقدم للعميل مجموعة من الخدمات التي يتمكن من خلالها من تحقيق العديد من المميزات، والتي من بينها ما يلي:

  • التعامل مع فريق في شركة تنظيف مكيفات في دبي يمتلك قدر كافي من الخبرة الكافية والمعرفة من أجل التعامل مع مختلف العلامات التجارية.
  • نعتمد على استخدام مجموعة من الأدوات المتطورة، والآلات الحديثة التي تساعد في تنظيف المكيفات بطريقة أكثر كفاءة، وذلك مثل أجهزة التنظيف بالبخار، والمكانس الكهربائية.
  • نقوم بتنظيف الفلاتر والملفات الخاصة بالتبريد والتسخين، والمراوح، من أجل ضمان عمل المكيف بطريقة سليمة.
  • نعتمد على إزالة الأوساخ المتراكمة، والميكروبات والغبار، وذلك من أجل تحسين جودة الهواء.

غسيل مكيفات شباك في دبي

نوفر لعملائنا إلى جانب خدمة غسيل مكيفات شباك في دبي ، العديد من الخدمات الأخرى التي يتمكن العملاء من خلالها من تلبية احتياجاتهم، ومن بينها الآتي:

  • تنظيف الفلاتر، وذلك بالاعتماد على مجموعة من المواد الخاصة بالتنظيف عالية الجودة.
  • تنظيف ملفات التبريد والتسخين وذلك بالاعتماد على فرشاة ناعمة أو مكنسة كهربائية.
  • تنظيف المراوح الداخلية، والتأكد من إزالة الأوساخ باستخدام قطعة من القماش أو مكنسة كهربائية.
  • تنظيف الوحدة الخارجية، وإزالة الأوساخ المتراكمة التي قد تسد فتحات التهوية.
  • فحص النظام بالكامل من أجل الاهتمام بعمليات الصيانة والإصلاحات المختلفة.

تنظيف مكيفات مركزية في دبي

حتى نتمكن من تنظيف مكيفات مركزية في دبي لا بد في البداية من إيقاف مصدر التيار الكهربائي، وذلك منعًا لحدوث أي مشاكل تتعلق بالتيار الكهربي، ومن ثم نقوم بتنظيف كافة الأجزاء الموجودة والتي تتعلق بالمكيف.

نحرص أيضًا على فحص كافة الأجزاء الموجودة في المكيف للتأكد من أنها تعمل بالشكل الصحيح ولا تحتوي على أي عيوب قد تفرض على العميل تكاليف باهظة من أجل التصليح فيما بعد.

نحرص على أن يرتدي العميل كافة سبل الوقاية والحماية وذلك حتى يشعر بالأمان خلال تطبيق طرق التنظيف المختلفة.

تنظيف مكيف جري في دبي

لأننا نسعى إلى تقديم خدمة تنظيف مكيف جري في دبي بمستوى عالي الجودة نحاول بقدر الإمكان تدعيم العمالة لدينا بالعديد من الأدوات الحديثة والمعدات المتطورة التي تساعد في التعامل مع كافة أجزاء المكيف بحذر شديد والتمكن من التخلص من الأوساخ والغبار والأتربة المتراكمة.

نحرص جيدًا على أن نترك كل جزء يجف بمفرده قبل أن نقوم بإعادة تجميع الأجزاء وفي النهاية نقوم بتركيبها وتجربة المكيف لفترة قبل أن يتسلمه العميل للتأكد من أنه لا زال يعمل بالكفاءة المطلوبة، ولا يوجد به أي عيب.

تنظيف المكيف الصحراوي في دبي

خلال عملية تنظيف المكيف الصحراوي في دبي لا بد من الحرص على إزالة الفلتر وتنظيفه جيدًا بالماء والصابون، ومن ثم نقوم بتنظيف الوسائد، وغسلها باستخدام محاليل خاصة بشركتنا تمنح العميل مستوى من النظافة عالي الجودة.

نحرص على تجفيف كافة القطع التي نقوم بتنظيفها جيدًا لمنع تكون الروائح السيئة أو العفن، وهذا ما يزيد من كفاءة الجهاز وعمله لفترة طويلة، كما أننا نقوم بتنظيف خزان المياه وتفريغه وتبديل المياه الموجودة بداخله.

احرص على تنظيف المروحة، والتخلص من الأوساخ الموجودة عليها، نمنح العميل فرصة من أجل الاستمتاع بالعديد من الخدمات المتميزة بإشراف نخبة من أفضل المختصين في مجال المكيفات والذي يمكنهم التعامل مع مختلف الأنواع.

تنظيف مكيف مخفي في دبي

حتى تتمكن من الحفاظ على كفاءة عمل المكيف، لا بد من تقديم خدمة تنظيف مكيف مخفي في دبي بالاستعانة بأحد المتخصصين في المجال وذلك حتى يتمكن من تقديم خدمة عالية المستوى، وفي الوقت ذاته احرص على الالتزام بعملية التنظيف الدوري، والتي تكون في الغالب خلال مدة تتراوح ما بين 6 وحتى 12 شهر، وذلك بناءً على استخدام التكييف.

احرص على استخدام مجموعة من الأدوات الحديثة التي تساعد في إتمام المهمة دون الحاجة لبذل مجهود كبير، وفي الوقت ذاته تحقيق تنظيف عالي الجودة، يرضي العميل.

تنظيف مكيف فوجي في دبي

نحرص في شركة تنظيف مكيف فوجي في دبي على تقديم خدمات ما بعد البيع التي تساعد في الحفاظ على كفاءة عمل الجهاز لأطول فترة ممكنة، وذلك حيث إننا نقوم بتحديد ماعيد من أجل الصيانة الدورية مع العميل، كما أننا نهتم بتغيير الأجزاء التالفة بأخرى أصلية من أماكن موثوقة.

نوفر مجموعة من الفنيين والمختصين الذين يقدمون للعملاء العديد من النصائح والتعليمات التي تساعد في الحفاظ على المكيف ودوامه لفترة أطول دون حدوث أي أعطال مفاجئة أو تتطلب تحمل تكاليف باهظة من أجل التصليح.

تنظيف مكيف كونسيلد في دبي

نمتلك فريق من العمالة قمنا بانتقاءه على أعلى مستويات الجودة، وذلك حتى يتمكن من تقديم مجموعة من الخدمات المتميزة للعملاء، والتي من بينها تنظيف تكييف كونسيلد في دبي، كما أننا نحرص على توفير مجموعة من التدريبات بشكل دوري، وذلك حتى يتمكن العملاء من الحصول على الخدمة عالية المستوى، وتطبيق عمليات التصليح بالاستعانة بالأدوات والمعدات الحديثة.

نمنح العملاء ضمان على كافة الخدمات الموجودة لدينا، ولذلك في حالة عدم رضا العميل عن مستوى الخدمة يمكنه المطالبة بإعادة الخدمة دون دفع رسوم مالية أخرى أو استرداد أمواله.

طريقة تنظيف المكيفات

نحرص في شركة الصخرة على توضيح طريقة تنظيف المكيفات والتي تتمثل في الخطوات التالية:

  • في البداية نقوم بإيقاف المكيف وفصله عن مصدر الكهرباء، وذلك حتى نتفادى المشاكل التي تحدث بسبب التيار الكهربائي.
  • نقوم بإزالة الغطاء الخارجي، وذلك بالاعتماد على مجموعة من الأدوات والمعدات.
  • ننظف الفلتر باستخدام فرشاة ناعمة لإزالة الغبار، ومن ثم غسله بالماء والصابون.
  • تجفيف الفلتر جيدًا قبل تركيبه.
  • تنظيف الملفات باستخدام مكنسة كهربائية أو فرشاة ناعمة، وذلك من أجل التخلص من الأوساخ وفي حالة ما إذا كان الغبار متراكم فمن الأفضل الاعتماد على واحد من المنظفات الخاصة بشركة تنظيف مكيفات في دبي.
  • تنظيف المروحة الخاصة بالمكيف وذلك من أجل إزالة الأتربة والأوساخ المتراكمة.
  • الاهتمام بعملية تنظيف الأسطح الداخلية بالاعتماد على قطعة من القماش المبلل.
  • في النهاية نقوم بإعادة تركيب الفلتر والغطاء ولكن لا بد من أن تكون كافة الأجزاء جافة تمامًا.

اسعار تنظيف المكيفات في دبي

وضحنا في شركة الصخرة اسعار تنظيف المكيفات في دبي علمًا أن الأسعار متفاوتة وفقًا لما يتناسب مع احتياجات العميل، والمعاملات التي نقوم بتنفيذها ولكننا نحرص على فرض أسعار اقتصادية بالمقارنة مع الشركات المنافسة.

كما أننا نحرص على طرح مجموعة من العروض والخصومات للعملاء حتى يمكنهم الاستفادة من خدماتنا بأسعار تنافسية ونفس الجودة المعتادة، ولدينا فريق الدعم الفني الذي يعمل على مدار الساعة من أجل استقبال الشكاوى والمقترحات المختلفة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

اتصل الان

error: Content is protected !!
Scroll to Top