شركة تركيب سيراميك في الشارقة 

شركة تركيب سيراميك في الشارقة تعتبر من أفضل الشركات تخصصًا في مجالها، حيث تقدم الخدمة بأفضل جودة ممكنة وعن طريق أفضل المبلطين الموجودين حيث يمتلكون الخبرة الواسعة والكبيرة في مجال تركيب السيراميك مما يجعلهم أكثر إتقانًا ومعرفة بما يعملون ويخرجونه في أحسن شكل ممكن.

تركيب سيراميك باركيه في الشارقة

الباركيه هو نوع من أنواع السيراميك، وهو اسم تم إطلاقه على سيراميك الخشب شبه الطبيعي حيث لا يتكون بالكامل من ألواح خشب كاملة كما هو الوضع في أرضيات الخشب الطبيعي بل يُصمم من 3 طبقات من أنواع مختلفة من الخشب وهي(الأساسية وتُصنع من بقايا الخشب – الوسطى التي  تتكون من الخشب الرقيق – الخارجة وهي بمثابة الواجهة عبارة عن قشرة الخشب الطبيعة).

كذلك يتم تقسيم أشكال الباركيه إلى نوعين من الخشب يختلفان على حسب طريقة تركيبها:

  1. شيفرون: ويُركب بطريقة هي أقرب في الشكل إلى عظام الأسماك.
  2. المتعرجة: وهي الأكثر استخدامًا في التركيب حيث يتم صف الألواح الخشبية بجانب بعضهما البعض، مع مراعاة أن يتم ورص الألواح الخشبية بجانب بعضهما البعض بزاوية 90.

شركة تركيب سيراميك بالشارقة تعتبر من أفضل الشركات التي تقدم الخدمة، حيث أن تركيب السيراميك متوفر وبأسعار مناسبة للجميع حتى يتمكن الكل من شراء الخدمة والاستفادة منها كما يشاء.

شركة تركيب سيراميك في الشارقة 
شركة تركيب سيراميك في الشارقة 

تركيب سيراميك أرضيات في الشارقة

تثبيت السيراميك من أهم المراحل في أي منزل حيث أن لا غنى عنه ولا في انتهاء المنزل إلا بعد الانتهاء من تركيب سيراميك الأرضيات، فبالإضافة لكونه جزء لا يتجزأ من البيوت فهو أيضًا يضيف منظر جمالي وعصري مريح للعين على الأرضيات أو الحوائط ويعلي من قيمة العقار في حال الرغبة في بيعه أو تأجيره، فإن كنت ترغب في تركيب سيراميك أرضيات في الشارقة فنحن موجودون من أجل تنفيذ طلبك وما تريده بالضبط، حيث نعمل من أجل إرضائك وتلبية ما تفكر فيه على أرض الواقع، وشركة تركيب سيراميك في الشارقة تعتبر الخيار الأفضل في هذا الجزء من تركيب السيراميك.

تركيب سيراميك حمامات في الشارقة

القيام بتركيب سيراميك الحمامات هي من الخطوات الأساسية من أجل تجديد المظهر وتحسين تلك المساحة في بيوتنا، ويتطلب بعض الخطوات لتركيبه، نذكرها فيما يلي:

التحضير والتنظيف: حيث يجب تنظيف السطح أولًا الذي سيتم تركيب السيراميك عليه والتأكد من كونه خالي من الأتربة.

التخطيط والقياس: فيتم توضيح نقاط البداية والنهاية لتركيب السيراميك بدقة، وكذلك وجب قياس البلاط حتى نضمن الحصول على تناسق الفواصل والقص.

تحضير الخليط اللاصق: فيتم خلط المادة اللاصقة جيدًا اتباعًا لتعليمات الشركة الصانعة ويجب أن يكون الخليط متجانس.

تطبيق اللاصق ووضع البلاط: حيث يتم وضع اللاصق على السطح عن باستخدام مطرقة السيراميك ثم يأتي دور وضع البلاط برفق بشكل متساوي.

تثبيت مستوى البلاط: بعد الانتهاء من وضع البلاط، يتم استخدام مستوي للتحقق من مستوى البلاط وضبطه على سطح الأرض لو كان هناك اعوجاج أو أمر ما.

ملء المفاصل والتنظيف: وتأتي تلك المرحلة بعد جفاف اللاصق ، فيتم ملء المفاصل بمواد الحشو التي تتناسب معها وبعد ذلك نقوم بعملية التنظيف.

التشطيبات النهائية: يتم التحقق من أن كل البلاطات مثبتة بشكل صحيح وثابت بلا حركة ولو قليلة لضمان اتمام العملية بأفضل جودة وللحفاظ على السلامة للأفراد فيما بعد.

مقاول تركيب سيراميك في الشارقة

وقتما تبحث عن مقاول تركيب سيراميك في الشارقة فعليك الاهتمام بهذا الأمر الذي يعتبر ضروري ولا مفر منه، حيث يعتبر تركيب السيراميك من أصعب الحرف المتوفرة والتي يجب القيام بها شخص يمتلك الخبرة الكافية للقيام بالمهام المطلوبة وتمكنه بالإضافة إلى ذلك على التعامل مع الآلات والماكنيات بالطريقة الصحيحة.

فني تركيب سيراميك في الشارقة

في حالة قيامك بالبحث عن فني محترف لتركيب السيراميك في الشارقة، فيمكنك الاعتماد على شركة الصخرة حيث أنها تعد المكان المناسب لما تقدمه من خدمات تركيب السيراميك عالي الجودة وبأسعار مناسبة للجميع.

هذا ويعتبر السيراميك من الحرف الصعبة التي تحتاج إلى الخبرة والممارسة فيها حتى تستطيع كفني تركيب سيراميك القيام بعملك على أكمل وجه ممكن بالطريقة المناسبة، حيث يمتلك فنيون الكثير من الخبرة في مجالهم مما يجعلهم مؤهلين بالقيام بما يُطلب منهم من أعمال بالوجه المطلوب، ويستطيعون أيضًا استخدام كل الأجهزة الحديثة والمناسبة للعمل بها وإنهاء العمل المطلوب في أسرع وقت ممكن وبأفضل طريقة ممكنة.

حيث تقدم شركتنا العديد من الخدمات في تركيب السيراميك مثل: 

  • تركيب السيراميك على الأرضيات والجدران
  • تركيب السيراميك في الحمامات والمطابخ
  • تركيب السيراميك في المسبح والساونا
  • تركيب السيراميك الأماكن العامة والتجارية أيصـُأ

أشكال تركيب السيراميك للحوائط في الشارقة

تتعدد وتتوفر العديد من الأشكال لتركيب السيراميك للحوائط في الشارقة، وتتناسب مع كل الديكورات الحديثة أو العتيقة لقديمة ذات المظهر التاريخي، نذكر لكم بعضًا فيما يلي:

  • التركيب الأفقي: هنا يتم تركيب البلاط بشكل أفقي على الحائط، ومن الممكن وضع هذا الترتيب بتناسق مع بعضه أو بعشوائية لوضع لمسة جمالية من تباين ووضوح الألوان أكثر.
  • الموزاييك: في هذا الشكل نقوم باستخدام قطع السيراميك الصغيرة لعمل تصميمات جذابة تخطف الأنظار سواءًا كانت نقوش صغيرة أو فينة أو أنماط هندسية.
  • التركيب العمودي: يوضع البلاط بشكل عمودي بطول الحائط، ويكون الهدف من استخدام هذا الشكل هو تكوين تأثير بصري متميز ومن أجل توفير المساحة.
  • الأفقي العمودي المتقاطع: يمكننا هذا الشكل من القدرة على تركيب البلاط بشكل متقاطع يجمع في مظهره بين الشكلين الأفقي والرأسي.
  • الأنماط الهندسية: تحتوي تلك على على الأشكال الهندسية المعقدة في بعض الأحيان مثل المربعات والزهور، وهي تضيف لمسة راقية وأنيقة 
  • البلاط ذو الألوان الزاهية: ويكون استخدامه رغبةً في إضافة جو من المرح والبهجة.

افضل طريقة لتركيب السيراميك في الشارقة

تقوم شركة تركيب سيراميك في الشارقة بتطبيق أفضل الطرق لتركيب السيراميك حيث أنه في البداية يجب الحفاظ على نظافة الأرض والقيام بذلك جيدًا، بعدها علينا القيام باختيار المقاسات المناسبة للسيراميك وذلك على حسب نوع ومساحة المكان وذلك نظرًا لتعدد مقاسات السيراميك وأيضًا يتم تصنيفه على حسب مستوى مقاومة الأسطح وقوة تحملها.

ثم نقوم بمطابقة السيراميك الذي تم اختياره بشكل نهائي للمواصفات العالمية مع الانتباه أيضًا لعدم وجود أي عيوب به وذلك سيساعد في عملية التركيب كثيرًأ.

ومن ضمن الأشياء المهمة في طريقة تركيب السيراميك هو أننا نقوم بالتأكد من ظهر السيراميك حتى يكون صلب بدرجة جيدة وخشن، وذلك من أجل التأكد من قدرته على الالتصاق بالأرضيات أو في طبقة الخرسانة والأسمنت. 

مميزات شركة تركيب سيراميك في الشارقة  

شركة تركيب السيراميك في الشارقة لديها العديد مما يجعلها الاختيار الاول بالنسبة للعديد في هذا المجال، وذلك من خلال:

  • فريق عمل مميز ومؤهل من خلال الاستمرار في العمل لسنوات طويلة.
  • جودة العمل من استخدام مواد ذات جودة عالية وماكينات حديثة وآلات متطورة.
  • التوقيت والكفاءة حيث تمتلك القدرة على تنفيذ الأعمال المطلوبة في زمن قياسي دون الإخلال بالمتفق عليه.

أسعار شركة تركيب سيراميك في الشارقة 

تمتلك شركة تركيب سيراميك في الشارقة قائمة من الأسعار المتوسطة والتي لا يختلف عليها أحد، حيث أنهم يهتمون بجميع الفئات وتوصيل خدماتها للكل، فمن المهم أن تكون الأسعار في متناول الجميع، والمميز اكثر ان أسعارهم لا تتعلق بالجودة حيث يقدمون أعلى جودة بأقل الأسعار بالنسبة للسوق وما فيه.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

اتصل الان

error: Content is protected !!
Scroll to Top